fbpx

فينير الاسنان في دبي | فينير البروسلان و الكومبوزيت للأسنان

Book an Appointment

فينير الأسنان في دبي

ليس هناك من ينكر أن الابتسامة الجميلة تمنحنا الكثير من الثقة والقدرة على التعبير عن أنفسنا بكل الطرق . بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يمكن أن يؤدي إجراء بعض التعديلات الطفيفة في تصحيح الأسنان إلى تغيير حياتهم. إذا كنت تتوق إلى ابتسامة خالية من العيوب وتجربة  الأسنان البيضاء المتلألئة ، يمكننا في مركز بيلافيزو الطبي أن نساعدك في العثور على أفضل ابتسامة كنت تبحث عنها. فينير الأسنان في دبي يساعدك بتشكيل أسنانك حسب حاجتك ولتبدو خالية من العيوب وتساعدك في الحصول على أفضل ابتسامة.

Porcelain & Composite Veneers Teeth
What are Dental Veneers

ما هي قشور الأسنان أو الفينير؟

قشور الأسنان أو الفينير عبارة عن قشور رقيقة للغاية تغلف الجزء الأمامي من أسنانك لخلق ابتسامة طبيعية وجذابة. يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض المختلفة بما في ذلك تشكيل وتصحيح اللون وتصحيح محاذاة أسنانك. في مركز بيلافيزو الطبي، سيقوم أفضل أطباء الأسنان المختصين لدينا بتصحيح ابتسامتك وتزويدك بالنتائج التي ستشعر بالفخر بها. يمكن لطبيب الأسنان التجميلي لدينا أيضًا استخدام الفينير لسد الفجوات بين الأسنان أو محاذاة الأسنان الملتوية قليلاً

:يمكن أن تحسن قشرة الأسنان

أعد تكوين ابتسامة طبيعية المظهر

يمكن استخدام قشور الأسنان في عملية تجميل الابتسامة أو إصلاح سن واحد. فهي متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن استخدامها لأغراض متعددة. باستخدام إجراء متعددة و مختلفة ، نساعدك على الحصول على أكثر ابتسامة طبيعية المظهر وتتناسب مع وجهك .

يعد تغيير الابتسامة جزءًا من العملية التي يحتاج فيها المريض إلى مجموعة من علاجات الأسنان التجميلية المختلفة. يتم استخدامها لإعادة بناء صحة الفم  والحصول على ابتسامة طبيعية و جميلة وخالية من المشاكل ، وقد يحتاج المريض الى الحشوات أو القشرة أو التيجان أو تبييض الأسنان.

Natural Looking Smile With Dental Veneers

لماذا ينصح بفينير الأسنان؟

عادة ما يوصى بالفينير من قبل طبيب الأسنان لتحقيق تغيير طبيعي و تجميلي في مظهر الأسنان. 

أنواع قشور الأسنان

الفينير/قشرة البورسلين أو السيراميك

توفر قشور البورسلين أو السيراميك نفس جماليات الأسنان الطبيعية. إنها حل دائم لفجوات الأسنان أو تصبغها. فهي رفيعة للغاية ومتينة وفعالة وتشابه لون أسنانك الأصلية. إنها قشور مخصصة تناسب أسنانك الأصلية تمامًا.

تجميل الأسنان

إنها قابلة للتخصيص من حيث اللون والحجم. سيقوم طبيب الأسنان بمطابقة اللون مع بقية الأسنان ، مما يخلق مظهرًا أكثر طبيعية.

قشور الكومبوزيت

تُعرف أيضًا باسم قشور اليوم نفسه ، وهي مقيدة بأسنانك الأصلية في الزيارة الأولى. مصنوعة من مادة الراتينج ، وتتميز بعمر افتراضي أقصر مقارنة بقشرة البورسلين. ومع ذلك ، فهي فعالة ومتينة وتدوم لأكثر من 5 سنوات.

Types of Dental Veneers

حالات بعض المرضى للفينير

عملائنا الراضيين

Hollywood Smile Before Case 1Hollywood Smile After Case 1
Hollywood Smile Before Case 2Hollywood Smile After Case 2
Hollywood Smile Before Case 3Hollywood Smile After Case 3
Hollywood Smile Before Case 4Hollywood Smile After Case 4

إجراء عملية قشور الأسنان

تتطلب جميع الابتسامات الرائعة استشارة مناسبة من طبيب أسنان متخصص. هنا في مركز بيلافيزو ، ستتضمن عملية إجراء قشرة الأسنان ما يلي.

Dental Veneers Teeth Procedure
perfect smile Veneers

ما الذي يمكن أن يقدمه مركز بيلافيزو للحصول على فينير و ابتسامة مثالية؟

في مركز بيلافيزو ، نستخدم أحدث التكنولوجيا لإجراء فحص دقيق لأسنانك ومن ثم يقوم طبيب الأسنان المتمرس لدينا بإجراء علاج يناسب مشكلة أسنانك. أطبائنا مدربون جيدًا ولديهم سنوات من الخبرة في تغيير وصنع الابتسامة التي تتناسب مع كل شخص.
نوعدك بـتقديم أفضل الخدمات و بأكمل وجه

أسئلة مكررة

مع العناية المناسبة والقشور المناسبة ، يمكن أن تستمر حتى 20 عامًا و أكثر. الرعاية والعلاج المناسب هو أفضل طريقة لزيادة الجماليات الشاملة. عاملهم مثل أسنانك الطبيعية وفرشهم يوميًا باستخدام معجون الأسنان الموصى به. راجع طبيب الأسنان كل 3 أو 6 أشهر للاطمئنان على حالة القشور.

لا يختلف العناية بالفينير عن الأسنان الأصلية. قم بتنظيفها بانتظام مرتين في اليوم باستخدام معجون أسنان يحتوي على مادة الفلورايد غير الكاشطة. اعتني بنظافة فمك و استخدم خيط الأسنان وهذا كل ما تحتاجه.

لا تدمر القشرة أسنانك الطبيعية ، بل إنها في الواقع تزيد من جمالية مظهر الأسنان حيث أنها طبقة تغطي الأسنان فقط.

المريض الذي لديه أسنان صفراء , غير متساوية و مصفوفة, أو متكسرة مناسب تمامًا لقشرة البورسلين.

تعمل قشور الأسنان على تحسين مظهر الابتسامة العام وتوفر أسنانًا مصفوفة بيضاء و طبيعية تناسب مظهر وتعطيك مزيدا من الثقة بالنفس. يمكن أن يساعد في الوقاية من أمراض اللثة.

مادة غذائية طرية لا تؤثر على قشرتك. إذا كنت تتناول نظامًا غذائيًا صعبًا ، فتأكد من استخدام أسنانك الأخرى لمضغ الطعام. من الأفضل تجنب  المضغ بقوة مع الفينير.

  • أفضل قشور البورسلين عالية الجودة في دبي

    ابتسامة مثالية و جميلة

    نتائج مضمونة في أقصر وقت ممكن

     

BellaViso Medical Center

BellaViso is a state of the art medical center in Al Barsha, Dubai. Our years of experience and advanced technological equipment allow us to perform complex surgeries and Laser resurfacing with the right precision. We are dedicated to deliver each of our patients the beautiful smile they deserve.

Location

Redline:
Mall of the Emirates Station, Exit 1
3-4 mins walking distance

 

Next to Mall of Emirates

 

Mr. Crab Restaurant
Mr. Baker Cake Shop
Filli Cafe

Bellaviso Location | Mall of The Emirates Metro Station

We’re Available

Monday - Sunday 09 AM - 10 PM